رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لحضوره بموقعة الجمل

أبو العينين يتغيب عن "الأموال العامة"

حوادث

الأربعاء, 11 يوليو 2012 10:09
أبو العينين يتغيب عن الأموال العامةمحمد أبو العنين
كتبت ـ نهى الطاهر:

تغيب رجل الأعمال محمد أبو العينين اليوم الأربعاء عن الإدلاء بأقواله أمام نيابة الأموال العامة بمحكمة شمال الجيزة، فى الاتهامات الموجهة إليه بالامتناع عن صرف 100 مليون جنيه، لنحو 12 ألف عامل بمصانعه، لحضوره وقائع الجلسة المتهم فيها بالتحريض على قتل المتظاهرين بميدان التحرير والمعروفة إعلاميا بموقعة الجمل بالتجمع الخامس.

وأشار أبو العينين فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد الالكترونية" أنه سيرسل دينا حسين محامية

الإدارة القانونية لمجموعة سيراميكا كليوباترا، إلى النيابة والتى ستقدم مستندات تتضمن المحاضر التى تم تحريرها ضد العمال بدءا من احتجاز الخبراء الايطاليين والتعدى عليهم وحتى التعدى على مديرى الشركة ومنعهم من دخول المصنع.
كما أعلن تقديم أدلة إتلاف منتجات الشركة وسرقة العمال المواد الخام والتهديدات التى يتلقاها من جانب العمال وترويع العمال غير المنتمين
للجنة النقابية.
وأضافت الإدارة القانونية لشركات أبو العينين تقديم مستندات الخسائر التى حققتها الشركة خلال الفترة الماضية بسبب إضرابات العمال والخسائر المترتبة على منع خروج منتجات الشركة خلال العشرين يوما الماضية وماترتب عليها من عجز الشركة عن سداد التزاماتها.
وأشارت إلى تقديم مستندات عن رواتب العمال والبدلات والمكافآت التى يحصلون عليها مقارنة بأوضاع الشركات الأخرى.

كانت النيابة قد أجلت الاستماع لأقوال أبو العينين من الإثنين الماضى لليوم نظرا لانعقاد جلسة محاكمة المتهمين فى "موقعة الجمل" إلا أن جلسة اليوم منعته من الحضور للنيابة للمرة الثانية.
 

أهم الاخبار