رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قاتل عامل كوبري الدقي: كان غرضي السرقة قبل الفجر

جريمة قتل - أرشيفية
جريمة قتل - أرشيفية

تواصل أجهزة الأمن بالجيزة، تحقيقاتها في واقعة مقتل عامل كوبري الدقي، في ليلة سحور الليلة السابعة من رمضان، واستمع رجال الأمن إلى أقوال المتهم الذى تبين أنه مسجل خطر سرقات ويعمل في جمع القمامه.

وقال المتهم أنه استغل وقت السحور وانشغال المواطنين، وذهب للسرقة من مكان أعمال صيانة كوبري الدقي إلا أنه فوجئ بعامل الحراسة يحاول الإمساك به مما دفعة إلى طعنه 4 طعنات في الجسم وسرقة 600 جنيه من محفظته وفرًا هاربًا.

وتابع المتهم أنه اعتقد بأن الحارس ربما يكون في غفوة نوم أو مشغولا بالسحور ولن يشعر به عندما يتسلل داخل موقع العمل لسرقة بعض قطع الخردة، متابعا أنه سرق الضحية بعد قتله.

تلقى قسم شرطة الدقي، بلاغًا بالعثور على جثة عامل شركة مقاولات بمنطقة الدقي بها عدة طعنات، انتقل المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي إلى محل البلاغ، وعُثر على جثة كمال جاد الحق"، 58 سنة، فرد حراسة مُعين على مواد البناء المخصصة لأعمال إصلاحات الكوبري، يرتدي كامل ملابسه، وبها آثار 3 طعنات

أسفل الذقن وأخرى في الرقبة، وبعثرة في محتويات الغرفة.

تم تشكيل فريق من المباحث تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة لكشف غموض الواقعة، و توصلت التحريات إلى أن المتهم تسلل خلسة إلى الموقع بدافع السرقة، إلا أن الخفير الخصوصي شعر به، فباغته بـ4 طعنات من سكين أسقطته قتيلا في الحال ، واستولى منه على مبلغ 600 جنيه وفرا هاربا.

ومن خلال التحريات وتفريغ مانيرات المراقبة القريبة من المكان تبين أن المتهم عامل جمع قمامة ويدعى "علاء.ه"، 33 سنة، مسجل خطر سرقات مقيم بمنطقة بولاق الدكرور، تم إعداد كمين للمتهم وضبطه،.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.