رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على عامل دليفرى وراء سرقة أحد المطاعم الكبرى

حوادث

الثلاثاء, 10 يوليو 2012 23:51
القبض على عامل دليفرى وراء سرقة أحد المطاعم الكبرىمدير أمن الدقهلية
الدقهلية- سما الشافعى:

 

نجحت مباحث قسم اول المنصورة فى القاء القبض على اربعه من المجرمين قاموا بسرقة محل كنتاكى الفرع الرئيسى بالمنصورة من ضمنهم عامل دليفرى بالمطعم ووالذى خطط لهم تنفيذ سرقة المطعم فى الساعه السادسه ونصف من صباح الثلاثاء حيث لا يوجد احد من رواد المطعم .
وكان اللواء  مصطفى باز مدير امن الدقهليه قد تلقى اخطارا من العميد السعيد عماره مدير المباحث الجنائيه بسرقة مبلغ 160 الف جنيه من محل كنتاكى بالشفت النهارى وان وراء سرقة المحل عامل دليفرى بمساعدة ثلاثه من اصدقاؤه.
قام العقيد عبد العزيز فهيم مفتش المباحث الجنائيه  بقسم اول بوضع خطة للبحث وانتقل المقدم هيثم العشماوى رئيس مباحث قسم اول لاستجواب كلا من مدير الشفت النهارى والذى كان متواجدا انذاك وكذلك عاملى الدليفرى والطاهى حيث تبين اصابة المدير المسئول عن الخزنه .
ودلت التحريات عن قيام ثلاثه من الملثمين بالهجوم على المطعم  فى ساعه مبكرة من الصباح و هم مسلحين بعدد اثنين مطاوى وسلاح نارى الذى تبين بعد ذلك انه سلاح صوت فقط وقاموا
بتهديد الموجودين بالمطعم ومطالبة المدير بمفاتيح الخزنه لسرقة وعندما رفض مدير المطعم قاموا باصابته فى ذراعه بالمطواه وتبين ان احد عاملى الدلفرى بالمحل هو الراس المدبره لجريمة السرقة.

قام الرائد محمد فتحى والنقيب احمد جعفر بمباحث قسم اول بتحديد اماكن شركاء عامل الدلفرى وقاموا بالقبض عليى كلا من محمد مسعد عبد الفتاح السحينى 27 سنه من قرية زفتى بالمحلة ومحمد سند على سند 27 سنه عامل من عزبة ابو جحش بالمحله ومحمود عبد الحى خليفه 30 سنه وهو عامل الدليفرى والراس المدبر للسرقة والذى حدد لهم الخطه والميعاد بينما كان يزاول عمله بالمحل بينما فر المتهم الرابع وضبط مبلغ 80 الف جنيه بحوزتهم.

أهم الاخبار