رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انتشال جثة شخص مريض بالصرع غرق بترعة شمال سوهاج

جثة غريقةأرشيفية
جثة غريقةأرشيفية

 

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنتشال جثة شخص بناحية بني وشاح دائرة مركز شرطة المراغة شمال محافظة سوهاج لقي مصرعه غرقا بترعة الوقدة، يعاني من مرض الصرع وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكان اللواء هشام الشافعى مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى إخطارا من العميد عبد الحميد ابو موسى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة المراغة بلاغا بالعثور على جثة شاب داخل ترعة الوقدة بدائرة المركز وتم إنتشالها بمعرفة قوات الإنقاذ البرى.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري لمكان الواقعة وبالفحص تبين من خلال تحريات ضباط المباحث أنه تم العثور على جثة ع . ح . ب

. ع 34 سنة طافية بترعة الوقدة بناحية قرية بنى وشاح دائرة المركز ويرتدى كامل ملابسه ولا توجد عليه أى علامات ظاهرية وتم إنتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى المراغة المركزى.

وأشارت التحريات أن الشاب يعانى من نوبات صرع وتشنجات ويتلقى علاجا لحالته المرضية وتم الحصول على كافة المستندات الدالة على ذلك .

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق .