عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوج في دعوى طلاق: تهتم بالموضة والمكياج أكثر مني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"مراتي تنفق أموالا طائلة علي مستحضرات التجميل اعترضت على أسلوبها فاتهمتنى بالبخل، سبعة أشهر فقط عمر زواجى منها وأصر على تطليقها بعد ان حولتنى إلى كم مهمل فى البيت"، كانت هذه كلمات أحد المواطنين أمام محكمة الأسرة.

وقال الزوج الثلاثينى، في دعوى الطلاق: "تعرفت على زوجتى من خلال قريبه لنا لاحظت أنها فتاة جميلة ومتدينة أعجبت بها وقررت الارتباط بها تقدمت إليها ووافق أهلها علي، خاصة وان لدى عملى الخاص والذى سيوفر الحياة الكريمة لابنتهم. بعد شهور قليلة تم الزفاف عشت مع زوجتى أجمل أيام حياتى بعد أقل من شهر فوجئت بزوجتى تطالبنى بشراء مستحضرات تجميل وعطور وملابس باهظة الثمن".

وتابع قائلا: "رويدا رويدا بدأت في اهمالى تماما واصبح اهتمامها بنفسها فقط ومتابعة

أحدث صيحات الموضة والاهتمام بالبشرة والجسم، اشتكيت إلى أسرتها لكنهم عجزوا عن إفهامها واجباتها وحقوقى عليها، سبعة أشهر مرت على زواجنا شعرت خلالها بالملل وقررت الانفصال عنها خاصه بعد ان اتهمتنى بالبخل وعدم الإنفاق عليها. أخبرتها برغبتى فى الإنفصال عنها لكنها رفضت واكدت لى اننى بذلك أدمر حياتها فطالبتها بالتغيير لكنها لم تهتم بى فقررت إقامة دعوى طلاق للضرر وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الأسرة بالتجمع الخامس ولم يتم الفصل فيها".