عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فى دعوى حضانة.. جوزى خطف رضيعى وطلقنى غيابياً

عنف زوجي - أرشيفية
عنف زوجي - أرشيفية

اتحرمت من حضن طفلى الرضيع وهو فى عمر 12شهراً فقط بعد أن قام زوجى بخطفه من حضنى وتطليقى بعد زواجى منه شعرت بأن زوجى مريض نفسيا يعشق تدمير كل من حوله الخلافات ازدادت بيننا وأصبح الاستمرار في تلك الزيجة من الصعوبات فقررت الحصول على الطلاق ليعاقبنى زوجى بخطف رضيعى من حضنى قبل أن يتم عامه الأول ثم يقوم بتطليقى بعد يومين فقط من خطفه لابنى.

 

بكت الزوجة العشرينية أمام محكمة الأسرة فى الدعوى التى أقامتها ضد زوجها لتمكينها من حضانه ابنها الرضيع بزنانيرى وقالت ودموعها تحفر اسطرا على وجهها الملائكى تزوجت زواج صالونات لم اتعرف على شخصيته ولم اتقرب منه لكن بعد الزواج أكتشفت طباع زوجى والتى لم اتحملها نظرا لطبعه القاسى وقلبه المتحجر

اكتشفت اننى حامل فرحت بالخبر وتصورت أن هذا الطفل سيقلب موازين حياتى إلى الأفضل لكن ما حدث كان عكس ذلك فزوجى ازداد توحشا .

عشت معه اقسى أنواع العذاب وبسبب تفاقم المشاكل بيننا خطف زوجى منى رضيعى الصغير وهرب بحثت عنه فى كل مكان وبعد يومين أرسل لى زوجى ورقه الطلاق .

كل ما ابحث عنه الآن هو الحصول على حضانة ابنى الصغير وتبكى قائله لماذا يرحم ابنى من حضنى وهو فى هذا السن بالرغم من احتياجه إليه.