رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحملت عقم زوجي 14 عاماً لينكر نسب طفلنا فى النهاية... كلام زوجة فى دعوى طلاق

عنف زوجي - أرشيفية
عنف زوجي - أرشيفية

"حياتى أشبه بفيلم سينمائى فزوجى كان عقيم لا يقوى على الإنجاب ويحتاج إلى سنوات من العلاج وعندما رزقنا الله بنعمة الأبناء وأصبحت حاملا شكك زوجى فى شرفى واتهمنى فى عرضى وهجرنى بدون وجه حق بلا عائل تناسى 14عاما من الحرمان من حلم الأمومة بسبب عجزه الجنسي"..

كانت كلمات الزوجه الشائكة مثيرة للاهتمام وتعاطف كل من حولها واستكملت الزوجة كلامها قائلة تزوجت منذ 14 عاما وبعد الزواج بعام واحد اكتشفت أن زوجى يعانى من عقم شديد ويحتاج إلى سنوات من العلاج.

قررت تحمل ظروف زوجى ومعامله أسرته السيئة سنوات من الحرمان والقهر تحملتها حتى لا أتخلى عنه عشت حتى حانت اللحظة الحاسمة وأنعم الله علي بنعمة البنين واكتشفت أننى حامل طرت من الفرح وأخبرت زوجى تخيلت سعادة زوجى

بهذا الخبر لكنه قتل فرحتى واساء إلى واتهمنى فى شرفى .

أصيبت بحالة نفسية شديدة حاولت الدفاع عن نفسى لكنه اعتدى على بالضرب وحاول قتل جنينى داخل احشائى لكنى عناية الله أنقذتنى من بين يديه فهجرنى زوجى وتركنى بلا عائل بالاضافه إلى تشويه سمعتى عامين عشتهم بهذا الوضع السيئ والتى انتهت بانكار نسب طفلنا .

أنهت الزوجة كلامها زوجى سبب لى تعاسة وأنكر نكران جميلى عليه بتحمله تلك السنوات وكل ما أتمناة الحصول على الطلاق وإثبات نسب طفلى.