رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة تفاجئ بصور مخلة لها على صفحة فيس بوك لتبادل الزوجات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كانت الزوجة تجلس داخل شقتها الصغيرة في انتظار زوجها كعادتها لتفاجئ بحاله من الهرج والمرج تسود الشارع التي تقطن فيه تنظر من شرفة شقتها لتشاهد سيارة شرطه تقف بالقرب من العقار القاطنين فيه لم تتخيل أن رجال الشرطة حضروا لاصطحابها إلى قسم شرطة البساتين.

 

تسمع الزوجة طرق باب الشقة تصاب بالذعر شعرت بأن قلبها سينخلع من بين ضلوعها تفتح الباب في حذر لتفاجئ برجال الشرطه تقف أمام شقتها تطالبها بالنزول معهم بدون مقاومة تسنتجد بالجيران لكن أسف تم منعهم من الاقتراب منها.

 

تطلب الزوجه الاتصال بزوجها لانقاذها تصرخ وهي تخرج من بيتها قائله "أنا معملتش حاجه انا مظلومه".

 

الذهول يسود أهل المنطقة خاصة وأن الزوجة هادئة لا تفتعل المشاكل مع أي شخص محبوبة من الأهالي.. أمام رجال المباحث بالبساتين تفاجئ الزوجة باتهامها بتهم مخلة بالشرف حيث أكدوا لها أن صورها تم نشرها على صفحة تابعة للفيس

بوك أصيبت الزوجة من هول الصدمة بحالة بكاء هستيرى أكدت أنها بريئة لكن كانت هناك مفاجأة من العيار الثقيل كانت في انتظارها فزوجها عامل الموبيليا قام بنشر صورها علي النت للتبادل الزوجات دون علمها.

 

أكدت الزوجة أنها ضحية لتصرفات زوجها الذى تخلي عن رجولته وقام بتصويرها دون علمها ونشرها.

 

من خلال التحقيقات تبين أن الزوجه ضحيه وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد أحمد مصلح، معاون مباحث القسم، من ضبط المتهم داخل منزله بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن الصور التى ينشرها هى لزوجته، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.