رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خلافًا على إيراد التوك توك مقتل مسجل خطر على يد زميله بشبرا

حوادث

الخميس, 25 أبريل 2019 12:21
خلافًا على إيراد التوك توك مقتل مسجل خطر على يد زميله بشبراجثة-أرشيفية
كتبت- أسماء خالد:

لقي مسجل خطر مصرعه، على يد زميله بعدما تعدى عليه بعصا خشبية، وذلك فى مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على إيرادات التوك توك "شراكة بينهما"، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ناصر العام، تحت تصرف النيابة.

 

 البداية عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة ووجود متوفي بناحية عزبة بدران  الكابلات – دائرة القسم.

 

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة

بين كل من "إبراهيم. ص. ط" 34 سنة، سائق توك توك سابق اتهامه في 10 قضايا (مخدرات – سلاح – سرقة بالإكراه)، مسجل شقي خطر– سرقة بالإكراه، توفي أثر إصابته بكسر بعظمة الجمجمة ونزيف بالمخ وجرح قطعي بالرقبة من الناحية اليمنى، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبيّن "عمرو.أ.ع" 37 سنة، سائق توك توك سابق اتهامه في قضيتين "مشاجرة وإحداث عاهة – سلاح"، وذلك لوجود خلافات بينهما على إيراد مركبة توك توك "شراكة بينهما" تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجني عليه بإخراج سلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته وحاول التعدي على المتهم إلا أن الأخير قام باستخلاصها منه وإحداث إصابته والتعدي عليه بالضرب بقطعة خشبية علي رأسه ما أسفر عن وفاته، وفر هاربًا.

تم العثور بمكان الواقعة علي العصا الخشبية المستخدمة في الواقعة ملوثة بالدماء، تم التحفظ عليها.

 

تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، حرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

أهم الاخبار