رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

في ليلة زفافي حولني زوجي إلى خادمة.. كلام زوجة في دعوى طلاق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشأت في أسرة فقيرة تكاد تحصل على قوت يومها، وفي أغلب الأحيان كنا نهرب من الجوع بالنوم، والدى يعمل عاملًا بسيطًا ولأن أشقائى 7 كان دخله لا يكفى شراء أقل احتياجاتنا.

 

حرمت من متع الحياة كلها بسبب الفقر الذى نعيشه مرت الأيام بحلوها ومرها، ووصلت إلى سن الزواج فقررت أسرتي التخلص منى مع أول زوج يتقدم لطلب يدي ولأن سوء الحظ لازمني منذ الصغر، تقدم لخطبتي رجلًا يكبرني بعشرة أعوام لم يتلق أى قسط من التعليم، وافقت أسرتي عليه من دون تردد حتى من دون أخذ رأيي.

 

يوم الزفاف أكد زوجى لى تزوجنى لأكون خادمة لأمه وبالفعل عشت مع زوجى محرومة من كل شيء حتى أنه قرر التعامل معي مثل شقيقته حتى لا ينجب منى.

 

تبكى الزوجة وتقول خمسة أعوام عشتها مع زوجى يتعدى علي بالضرب والإهانة وفى حالة تخليه عن دورة اليومى تقوم والدته بالاعتداء على بالألفاظ النابية وإهانتى أمام الغرباء.

 

قسوة أيامى معه تسببت شعورى بالكراهية اتجاهه فقررت الطلاق منه إلا أن أسرتى منعتنى حتى لا يتحملوا مسئوليتى مرة أخرى لكن بسبب معانتى التى لم تنته مع زوجى قررت إقامة دعوى طلاق للضرر ضدة للتخلص من حياتى المظلمة معه، وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة ولم يتم الفصل فيها.