رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجى يعايرني بطلاق أختي.. مأساة زوجة تبحث عن الخلع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بالرغم من أن زوجى مثقف ويعمل بمركز مرموق إلا أنه يعايرنى بأن شقيقتى مطلقه حول حياتى إلى جحيم بسبب قسوة كلامه وسخريته من عائلتى أمام أقاربه وأصدقائه حاولت تغيير سلوكه لكنه ازداد قسوة فقررت خلعه عقابا له على طريقته معه ويسخر منه الجميع ...كانت تلك كلمات الزوجه الثلاثينية والتى أقامت دعوى خلع ضد زوجها داخل محكمه الأسرة بمصر الجديدة.

 

وقفت الزوجة تروى مأساتها مع زوجها قائلة تزوجت زواج صالونات اعتبرته أسرتى الزوج المثالى خاصة لأن عائلته مرموقة ويشغل منصب كبير بالرغم من صغر سنه تم الزفاف وانتقلت للعيش مع زوجى فى بيتنا الجديد لأفاجأ بأن زوجى لا يعرف معنى مراعاة المشاعر غير كلامه اللاذع لدرجة أنه يجرحنى وعندما اعترض على أسلوبه معى يؤكد لى أنه لم يقصد أهانتى.

 

حاولت تحمل سلوكه الغريب لكن بعد طلاق شقيقتى تعمد فى إهانتى أمام الجميع لدرجة أنه منعنى من زيارة أسرتى لأن شقيقتى تمكث عندهم بسبب طلاقها من زوجها.

 

لجأت إلى والدته لإيقافه عند الحدود

المسموح بها لكنه رفض وأكد لها على ندمه من الزواج واعتبر طلاق شقيقتى إلحاق للعار بأسرتى خلال تلك الفترة أحمل فى أحشائى جنين منه ويوم ولادتى كان من أصعب الأيام على نفسي بعد قام زوجى بطرد شقيقتى من المستشفى فشعرت بأن فرحتى بطفلى الصغير تحطمت على صخور التكبر.

 

رفض زوجى أن أقيم لدى والدتى عقب الولادة وأجبرنى على العودة إلى بيته بعد تماثلى للشفاء حاولت معه كثيرا للترفق بشقيقتى لكنه أهاننى فقررت خلعه حتى يعايره أصدقائه بأن زوجته خلعته.

 

أنهت الزوجة كلامها قررت التنازل عن كل حقوقى المالية وكل مستحقاتى منه لأنتقم منه ويشعر بالذل والإهانة كما فعل مع شقيقتي.