عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل محاكمة ربة منزل وزوجها وآخر بتهمة القتل بالشرقية

 محكمة جنايات الزقازيق-
محكمة جنايات الزقازيق- أرشيفية

أجلت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، اليوم الأربعاء، محاكمة ربة منزل وزوجها وآخر، لاتهامهم بقتل فلاحًا اعتدى جنسيًا على الزوجة وتخلصوا من جثته بأحد المصارف، لجلسة اليوم الثاني من دور يوليو القادم؛ للنطق بالحكم.

تعود الواقعة لشهر أغسطس من العام الماضي ٢٠١٨، بتلقي الأجهزة الأمنية إخطارا بشأن العثور على "السيد. م. م. ق" 56 عامًا، فلاح مقيم بعزبة 3  رمسيس بمركز صان الحجر، جثة هامدة وبها طعنات، ملقاة على أحد جانبي مصرف أبو عريضة بدائرة مركز صان الحجر.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة "دعاء. الـ. ع" 20 عامًا، ربة منزل ومقيمة رمسيس صان الحجر، وبمساعدة زوجها "محمد. ع. م" 23 عامًا، سائق توك توك،  وآخر.

وكشف التحقيقات، أن المتهمين الأول والثاني مقيمين

داخل منزل بالإيجار ملك المجنى عليه، وأن الأخير حاول معاكسة الزوجة دون استجابة منها، فأستغل وجودها بمفردها واغتصبها تهديد السلاح الأبيض بعدما اختلق حيلة للدخول إلى مسكنها بحجة الأطمئنان على موتور المياه الخاص بالمنزل، وأثناء ذلك أُصيبت بحالة إغماء وبعد إفاقتها قامت بضربه بحجر على رأسه ثم قامت بطعنه عدة طعنات بسلاح أبيض عبارة عن "سكين".

تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.