رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته شاهدته في أحضان عشيقته بعين شمس

تجديد حبس المتهمين-
تجديد حبس المتهمين- أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنايات القاهرة، حبس 5 أشخاص، 45 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل ربة منزل، اكتشفت خيانة زوجها، بعين شمس.

وكشفت التحقيقات، قتل المتهمين، "زينب. م"، حماة "المجني عليها"، وابنها "أيمن. ا"، زوج المجني عليها، وعشيقته "نهى. م"، وشقيق المتهم الثاني، ومتهم آخر، المجني عليها "عمدًا"، عقب اكتشافها خيانة زوجها المتهم الأول، داخل شقة الزوجية، مع المتهمة الثالثة، وتبين أنه عقب عودتها من الخارج، شاهدت المتهم الأول والمتهمة الثانية "جارته" أثناء ممارستهما الرذيلة، داخل غرفة النوم بشقتها، فحاولت فضحهما أمام الأهالي، فقرر التخلص منها، بالاشتراك مع باقي المتهمين.
تعود تفاصيل الواقعة، عقب ورود بلاغ من الأهالي لقسم شرطة عين شمس، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من شقة أحد الجيران، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبين أن

الشقة عبارة عن 3 غرف وصالة وحمام، وبالفحص تبين أن هناك جثة لسيدة فى العقد الثاني من عمرها، ملفوفة في أكياس بلاستيكية وسجادة، أسفل سرير غرفة النوم.
وكشفت التحريات، أن المجنى عليها، اكتشفت خيانة زوجها مع جارتها، والذي كان يقيم علاقة جنسية معها داخل شقتها، وعندما حاولت مواجهته اعتدى عليها بالضرب، فقرر التخلص من زوجته، بمساعدة عشيقته، ووالدته التى كانت ترغب في زواج ابنها من جارتهم، وعقب قتلها طعنًا بالسكين، ووضعوا جثتها فى سجادة، وأكياس بلاستيك، وتركوا الشقة حتى تم القبض عليهم.