رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ربة منزل تشوه دجالًا أوهمها بالإنجاب عن طريق السحر

حوادث

الأربعاء, 24 أبريل 2019 08:43
ربة منزل تشوه دجالًا أوهمها بالإنجاب عن طريق السحرصورة ارشيفية
سيد الشورة

أصيب دجال بمنطقة الحاكورة بالفيوم، بحروق متفرقة بوجه وجسده على يد ربة منزل بعزبة الربع التابعة النزلة بمركز الشواشنة، لإيهامها بالإنجاب عن طريق السحر والشعوذة، واتهامها له بإصراره لإقامة علاقة غير شرعية معها، مما دفعها للانتقام منه بإلقاء مادة حارقة عليه.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمد زيدان، مأمور مركز شرطة الشواشنة، ببلاغ من مستشفى أبشواي المركزي

خلال الـ٢٤ ساعة الماضية بوصول "محي الدين. م. ع. ا (62 سنة- بالمعاش - مقيم الحاكورة - قسم ثان الفيوم) مصاب بحروق بالوجه وأجزاء متفرقة بالجسم - إدعاء تعدي بإلقاء مادة حارقة على الوجه.

بالعرض على اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، بتكليف فريق بحث للتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها الذي أسفر

عن أن مرتكبة الواقعة المدعوة "سعدية ع ر ع (36 سنة - ربة منزل - مقيمة الربع - النزلة - دائرة المركز)، وذلك انتقاما من المجني عليه لوجود خلافات سابقة بينهما لتعرضه الدائم لها، وإصراره على إقامة علاقة غير شرعية معها عقب إيهامها بقدرته على علاجها من عدم الإنجاب بالسحر والشعوذة.

وتمكن ضباط مركز شرطة الشواشنة من ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 801 /2019 إداري مركز الشواشنة، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

Smiley face

أهم الاخبار