رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس المتهمة بذبح ابن شقيق زوجها في الهرم 4 أيام

حوادث

السبت, 20 أبريل 2019 23:39
حبس المتهمة بذبح ابن شقيق زوجها في الهرم 4 أيامحبس سيدة - أرشيفية
كتب محمد علام وصلاح محمد:

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار شريف توفيق المحامي العامي لنيابات جنوب الجيزة بحبس المتهمة بذبح نجل شقيق زوجها، بسبب الغيرة والميراث، 4 أيام على ذمة التحقيقات وطالبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

 

كان ضباط قسم شرطة الهرم قد تلقوا بلاغًا من حارس عقار، يتهم فيه زوجة شقيقه بقتل ابنه "آدم" البالغ من العمر 6 سنوات، وعلى الفور انتقل ضباط القسم

لمكان الواقعة، وقد تم العثور على جثة الطفل أسفل سلم العقار "بير السلم" الذي يقيم فيه أسرة المجني علية وأسرة المتهمة داخل برميل مياه.

 

وأثبتت التحريات أن خلافات ظهرت بين المتهمة وزوجها بسبب مقارنتها بزوجة شقيقه في التعامل والتصرفات والمعيشة، تلك المعاملة جعلها لا تفكر في شيء سوء الانتقام بعدما ملء قلبها بالحقد

والغيرة.

 

ولم يكتفِ زوج المتهمة بذلك بل كان يتحدث كثيرا عن نجل شقيقه المجني عليه ومدى حبه له، أيضا ظهور خلافات بين الأسرتين بسبب الميراث كل تلك التصرفات زادت من كراهية المتهمة لأسرة المجني عليه، ويوم الواقعة كان المجني عليه يلعب أمام المتهمة فشعرت بالغضب بسبب علو صوته فنهرته وطالبته بالانصراف، لكنه عاندها، فأحضرت سكينا وذبحته. حملت الجثة جسد وضعته فى برميل.

 

ولاحظت الأسرة غياب المجني عليه وبحثوا عنه فلم يجدوه، وسألوا عنه المتهمة فأكدت أنها لم تره ومع الضغط اعترفت بأنها قتلته.

 

أهم الاخبار