رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زواج في السر وراء خطف شخص في القاهرة

المتهمون
المتهمون

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى تحرير شخص عقب اختطافه بسبب زواج شقيقه من نجلة أحد المتهمين فى السر، وضبط الجناة.

تبلغ لأجهزة الأمن بالقاهرة، من إحدى المواطنات بمشاهدتها مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارتين ملاكى، وقيامهم بقطع الطريق على سيارة ملاكى وإنزال قائدها عنوة وإصطحابه كرها عنه لسيارة أخرى ولاذوا بالفرار.

بالانتقال والفحص عثر بمحل البلاغ على سيارة ملاكى وبداخلها مفتاح التشغيل، وبطاقة رقم قومى وتراخيص باسم أحد الأشخاص سن 47 - ومقيم بدائرة قسم شرطة حلوان.
تم تشكيل فريق بحث تنسيقا ومديريتى أمن القاهرة وبنى سويف وقطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 7 أشخاص كما أمكن التوصل إلى مكان احتجاز المجنى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمكان احتجاز المجنى عليه بـ" مزرعة كائنة بنطاق مركز الرياض بمحافظة بنى سويف "ملك أحد المتهمين وأمكن ضبط خمسة من المتهمين

داخل المزرعة، وبصحبتهم المجنى عليه مكبل بقطعة من القماش وبه إصابات "كدمات وسحجات بالوجه".
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف أحد المتهمين أنه نظرا لقيام شقيق المجنى عليه بالزواج من نجلته دون علمه وهروبهما معا لمكان غير معلوم، فقام بالتخطيط لاختطافه لإجباره على الإرشاد عن مكان نجلته، وفى سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين لارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم بإرشادهم ضبط السيارات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وجميعها "مستأجرة" .. وبسؤال المجنى عليه اتهمهم باختطافه وإحداث ما به من إصابات.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. وجارٍ ضبط المتهمين الهاربين.