رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سر البيض المكسور وعلاقته بسرقة مزرعة دواجن بالبدرشين.. التحقيقات تكشف المفاجأة

حوادث

الجمعة, 19 أبريل 2019 21:53
سر البيض المكسور وعلاقته بسرقة مزرعة دواجن بالبدرشين.. التحقيقات تكشف المفاجأةصورة أرشيفية
كتب - أحمد شرباش :

بعد عدة أيام من التحقيقات مع المتهمين بسرقة نصف مليون جنيه من مزرعة دواجن بالبدرشين تحت تهديد السلاح، تبين أن العقل المدبر للواقعة سائق سابق بالمزرعة وطرده صاحبها بعد خلاف بينهما.

وأوضحت التحقيقات أن السائق المتهم تسبب في تحطيم حمولة من البيض أثناء نقله إلى محل تجاري بعد اصطدامه بسيارة أخري، مما اضطر صاحب العمل إلى طرده عقابا له على

تلك الخسارة، ودفع الأخير إلى الانتقام منه بتدبير واقعة سرقة نصف مليون جنية منه، لعلمه بثرائه وامتلاكه أكثر من مزرعه وعشرات العمال التي يصعب فحصهم من قبل أجهزة الأمن، لكن الشكوك تجمعت حولة بعد أن فشل في إقناع رجال المباحث بمكان وجوده وثت الواقعة.

تلقى قسم شرطة البدرشين بلاغا من أحد العاملين بمزرعة دواجن بدائرة القسم، يتعرضهم لسطو مسلح من قبل عدد من الملثمين، واستولوا من داخل المزرعة على مبلع نصف مليون جنية.

على الفور تم تشكيل فريق من المباحث الجنائية تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، وتبين عصابة مكونة من 7 متهمين وراء ارتكاب الواقعة.  

تم إعداد كمين لهم ، وضبطهم وبحوزتهم بندقية آلية، و5 خزائن، والمبلغ المسروق والهواتف المحمولة، واعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق

أهم الاخبار