عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم قنبلة غاز cs و100 تذكرة هيروين بكفر شكر

حملة أمنية- أرشيفية
حملة أمنية- أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 3 عاطلين أثناء استقلالهم دراجة بخارية وبحوزتهم قنبلة غاز و100 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

 

البداية عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز كفر شكر، يفيد بضبط كل من "جودة م ج" 37 سنة، عاطل، مطلوب التنفيذ عليه في قضية سرقة، و"عبدالستار م م" 35 سنة، عاطل، مطلوب التنفيذ عليه في قضية ضرب، و"محمد ي س" 28 سنة، عاطل وذلك حال استقلالهم دراجة نارية بدون لوحات معدنية ماركة هوجان سوداء اللون قيادة الثانى .. وبحوزتهم "سلاح نارى بندقية آليه عيار 7.62 × 39 تحمل رقم 93420 بخزينتها وعدد 45 طلقة من ذات العيار

و3 هواتف خلوية، وقنبلة غاز  CS، و100 تذكرة من مسحوق أبيض اللون يشتبه أن يكون الهيروين المخدر وسلاح أبيض مطواه"  ومبلغ مالى قدرة 385 جنيهًا.

 

 وبالكشف عن الدراجة البخارية تبين أنها مبلغ بسرقتها، وبمواجهته المتهمين بما أسفر عنه الضبط، أقروا بحيازتهم للمواد المخدر بقصد الاتجار والسلاح النارى وقنبلة الغاز بقصد الدفاع عن تجارتهم غير المشروعة، جارٍ تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهم الإجرامى، حرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.