رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المشدد ٣ سنوات لعاطل وضع مخدرات لجاره وأبلغ الشرطة

حوادث

الخميس, 04 أبريل 2019 13:25
المشدد ٣ سنوات لعاطل وضع مخدرات لجاره وأبلغ الشرطة

كتبت - منال رضاوي :

 قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة عاطل بالسجن 3 سنوات، وضع مخدرات فى محل جاره، وأبلغ عنه الشرطة للانتقام منه.

 

 تفاصيل تلك الواقعة بدأت مع تلقى قسم شرطة مصر الجديدة، اتصالًا هاتفيًا من هاتف محمول "محدد"، مفاده أن "سيد. أ. ع"، 49 سنة، صاحب محل سوبر ماركت، بشارع سوهاج، يزاول نشاطًا غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وأنه يتخذ من المحل ملكه مكانًا لتخزين المواد المخدرة والاتجار بها.

 

 ومن خلال التحريات التى نفذها رئيس مباحث مصر الجديدة، لم يستدل

على صحة ما ورد من معلومات، وبانتقال رجال المباحث إلى السوبر ماركت، تم التقابل مع صاحبه، وتم بالفعل العثور بداخل المحل على كيس بلاستيك أسود بداخله 8 قطع طولية تشبه جوهر الحشيش المخدر، وشريط مدون عليه ترامادول به 10 أقراص مخدرة أسفل إحدى ثلاجات العرض، وبمواجهته أنكر علاقته بالمضبوطات.

 

 وعلى الفور تم إخطار مدير أمن القاهرة، الذي وجه بسرعة استكمال الفحص من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة،

وتشكيل فريق بحث، وأمكن تحديد مستخدم الهاتف، وتبين أنه "ياسر. د. ا"، 43 سنة، عاطل، وأنه وراء وضع المواد المخدرة بمحل المجني عليه، والإبلاغ عنه لوجود خلافات سابقة بينهما.

 

 باستهداف المتهم تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما حول (استئجار محل)، وقد وجه المواطن سيد أحمد على، لقيادات مديرية أمن القاهرة، وضباط قسم شرطة مصر الجديدة، الشكر على الأمانة فى إظهار حقوق المواطنين والحفاظ عليها، مؤكدًا أن أمانة العمل وراء إظهار الحقيقة وتبرئته من تهمة الاتجار في المخدرات وإنقاذه من عقوبتها التى تصل إلى الإعدام أو السجن المؤبد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أهم الاخبار