رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة تصر على الخلع.. زوجي عاطل منذ 7 سنوات

خلع - أرشيفية
خلع - أرشيفية

الحياة بيننا بقت مستحيلة مش قادرة أكمل اولادى يعانون من الحرمان بسبب عجز والدهم فى العثور على فرصه عمل بعد أن تم الاستغناء عنه منذ سبعه سنوات تحملت الكثير وارتضيت الحرمان من متع الحياة بعت الغالى والنفيس حتى نمر من ازمتنا اضطررت للاقتراض من الأهل والأصدقاء حتى عجزت عن سداد ديونى تماما ليبدأوا فى الابتعاد عنى ورفضهم مساعدتى.

 

سبعه سنوات عاش ابنائى الثلاثه فى حرمان كانت أغلب طعامنا من النشويات لأنها زهيدة الثمن لكن بمرور الوقت كبر الأبناء وبدؤا فى التمرد على الحياة خاصه وأن زملائهم فى المدرسه يعيشون حياة مستقرة حتى لو كانت بسيطة.

 

بيتى الهادئ تحول إلى ساحه عراك الصراخ والشكوى أصبحوا أساسيات حياتى بعد أن ضاقت بى كافه السبل طلبت من زوجى الطلاق لكنه رفض تماما واتهمنى بالجحود ونكران الجميل كما اتهمنى باننى انانيه ... كلماته بالنسبة لى كانت لاذعه فكيف له أن يتهمنى بهذة الكلمات وقد تحملت مرارة الحياة معه.

 

قررت خلعه ولجأت الى محكمه الأسرة لانجو بابنائى من براثن فشل زوجى بينما وقف الزوج يتبادل الإتهامات مع زوجته ويصفها بناكرة العشرة وعدم تحمل ظروف زوجها مضيفا أنه عندما تزوج بها كان معتدل الظروف خاصه وأن دخله الثابت كان يكفى متطلبات الحياة ويلبى كافه طلبات أبنائه لدرجه أنه قام بالحاقهم بالمدارس الخاصه لكن بعد الاستغناء عنه فشل في العثور على فرصه عمل بالرغم من محاولته بالاضافه الى تغيير الأوضاع بالبلد وارتفاع الأسعار وعدم وجود فرص عمل جديدة خاصه وان عمرة تخطى الـ ٤٦.

 

وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بزنانيرى ولم يتم الفصل فيها.