عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تستمع لأقوال سالم في بلاغه ضد النائب هيثم الحريري

هيثم الحريري ومحمد
هيثم الحريري ومحمد حامد سالم المحامي

استمعت نيابة الساحل، برئاسة محمود حمدي رئيس النيابة الجزئية الي أقوال محمد حامد سالم المحامي، في بلاغه ضد النائب عن دائرة قصر العيني هيثم الحريري، والذي اتهمه فيه بالتحريض على الفسق والتحرش الجنسي عبر الهاتف، مع سيدة متزوجة، والذي تم تداوله خلال مقطع صوتي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي .

قال "سالم" في البلاغ رقم ٢١٠٦ لسنة ٢٠١٩ عرائض النائب العام والمقيد حاليًّا برقم ٢٠٩٨ لسنة ٢٠١٩ إداري الساحل، إن هيثم الحريري نائب عن الشعب ولا يليق به ارتكاب أفعال مشينة من شأنها أن تفقده الثقة والاعتبار أمام الشعب الذي يمثله.

وأضاف سالم، أن بتلك المكالمة إن ثبت صحتها يكون افتقد لشرط حسن السمعة لقيامه بخدش الحياء العام واستدراج سيدة متزوجة للنزول لمقابلته مستخدما في ذلك عبارات وإيحاءات جنسية وهو ما

يتنافى مع الاعتبارات الاخلاقية التي ينبغي أن يتحلى بها النائب وتضعه تحت طائلة العقوبات المنصوص عليها بالمواد 279 و306 مكرر أ من قانون العقوبات .

وطالب "سالم" برفع الحصانة البرلمانية عنه والتحقيق معه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كان المحامى، محمد حامد سالم، تقدم ببلاغ رسمى إلى النائب العام، المستشار نبيل صادق، يتهم فيه، عضو البرلمان هيثم أبو العز الحريرى بصفته وشخصه، عضو مجلس النواب المصرى، يطالب فيه برفع الحصانة عنه، والتحقيق معه بتهمة التحريض على الفسق والتحرش الجنسى عبر الهاتف.