رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنتٍ خادمة تحت رجلي.. جملة دفعت عروسا لطلب الخلع بعد 8 شهور زواج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حولنى لخادمه فى مملكتى رفضت تصرفاته لكنه أصر عليها طلبت منه مشاركتى فى الحياة وعدنى وخلف وعده بعد ساعة واحدة فقط ثمانى أشهر عمر زواجى ولن استمر فى تلك الزيجة مهما حدث.

 

كانت تلك كلمات زوجه فى أواخر العقد الثانى من العمر والتى أقامت دعوى خلع ضد زوجها قالت الزوجة زواجى كان تقليديا جدا من رجل يكبرنى ب 13عاما ولأنه ميسور الحال وافقت على الارتباط به لكن بعد الزواج اكتشفت أن زوجى يريد منى أن أكون له جارية لا زوجة فبمجرد دخوله إلى البيت يطلب منى عشرات الطلبات حاولت تغيير طباعه واكدت له أن الحياة مشاركة لكنه رفض كلامى.

 

فى أحد الأيام أكدت له أننى لن أتحمل الحياة معه بهذه القسوة لأول مرة أشعر أن زوجى رق قلبه لى ووعدنى بتغيير طباعه ومشاركتى فى الحياة الزوجية وبعد ساعة واحدة فقط فوجئت به يقذفنى

بهاتفه المحمول بحجة أنه كان ينادى على واننى لم أجب عليه أصبت بحالة نفسية شديدة كدت أفقد وعيي وبدلا من أن يحاول تطييب خاطرى فوجئت به يقول لى " انتى خدامه تحت رجلى".

 

بعد تلك اللحظة اكتشفت أن زوجى لم يتغير وأن طباعه من الأنانية والصوت العالى وعدم احترام الآخرين من عاداته خاصة وأنه يشعر بالتكبر خاصة وأن له مشروعه الخاص ويكسب منه الكثير.

 

طلبت من زوجى الانفصال لكنه رفض فقررت اللجوء إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس وأقمت دعوى خلع ضده لأتخلص من كسله خاصة وأن مساعى الصلح فشلت بيننا.