رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جهود مكثفة لأمن الإسكندرية لكشف لغز جثة تاجر المنتزه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، جهودها لحل لغز العثور على جثة تاجر مقيدة بالحبال  وبها آثار ضرب داخل شقة مستأجرة بمنطقة المنتزة.

 

البداية كانت بتلقى اللواء محمد الشريف، مدير الأمن، إخطارًا، من اللواء شريف ذكي، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المنتزه ثان، من حارس عقار بمنطقة المندرة البحرية، يفيد العثور على جثة شخص داخل شقة مستأجرة بذات العقار.

 

انتقل رجال المباحث لمسرح الجريمة وكشفت المعاينة أن جثة تاجر في العقد الخامس من العمر، وكانت مقيدة اليدين بحبل، وكمم الجناة فمه ووضعوا حول رأسه كيس مخدة، فضلاً عن وجود إصابات ظاهرية في جسده  وتم العثور بجواره على سلاح أبيض بها آثار الدماء استخدمه المتهمون في الجريمة.

 

 ونجحت التحريات في تحديد  هوية القتيل واتضح أنه يدعى "لطفى. ع."،51 عاما، تاجر، مقيم مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، وتم إخطار أهليته للتعرف على الجثة.

 

وقال شقيقة أمام رجال المباحث أن المجنى عليه حضر للإسكندرية

لاستئجار أحد المحلات  لافتتاح مشروع تجاري، وأضاف أن الاتصال انقطع بهم قبل إخباره بالجريمة بـ 3 أيام.

 

 واستمع فريق التحقيق إلى حارس العقار وقال إن المجنى عليه حضر إليه  وسأله عن شقة للإيجار  لمدة يوم،  وبعد مرور اليوم لم يغادر القتيل الشقة وجدد الإيجار لـ 48 ساعة  أخري.

 

 وتابع أنه ليلة الواقعة اتصل به القتيل وطلب منه مراجعة محتويات الشقة قبل مغادرته، وعندما صعد الحارس إلى الشقة الكائنة بالطابق الرابع تفاجأ بمنظر الجثة  وأخطر الشرطة التى انتقلت للمعاينة، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بالاستعلام عن كاميرات المراقبة والتحفظ عليها لتفريغها وتحديد هوية الجناة.