رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سقوط المتهمين بقتل سيدة بطريق الشيخ فضل في البحر الأحمر

جثة سيدة- أرشيفية
جثة سيدة- أرشيفية

القت قوات أمن البحر الأحمر، القبض علي مقاول وعاطل وسائق، ارتكبوا واقعة قتلها، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحر الأحمر، قد تمكنت من كشف لغز العثور على جثة ربة منزل، بطريق غارب الشيخ فضل، بعدما تلقي الرائد محمد عزت رئيس مباحث قسم شرطة رأس غارب، اخطارا من سائق يفيد عثوره علي جثة بطريق الشيخ فضل والعثور على بعض المتعلقات الخاصة بها ومن بينها ورقة مسجل عليها رقم تليفون لشخص يدعي ماهر.

وتم تشكيل فريق بحث لضبط الجاني، وبالاشتراك مع مباحث قسم ثان الغردقة توصل أن مرتكبي الواقعة كل من "عماد. ح" مقاول بناء، و"محمود. م "عاطل، و"ماهر. ش" سائق تاكسى، وتبين أن المتهم الثاني كانت تربطة علاقة غير شرعية مع المجنى عليها المدعوه ضحي. ج 35 سنة مقيمة المنيا، وانجبت منه طفلا وقامت برفع دعوة قضائية لاثبات نسب الطفل

منه وحكمت المحكمة لها.

وقام المتهم الثاني بالاتفاق مع الآخرين باستدراجها من المنيا للغردقة، بعد أن أوهمها بزواجهما رسميا وقاموا بتأجير شقة واتفقوا مع بعضهم البعض على أن يقَومون بقتلها بعد اقناعها بالسفر للقاهرة لاستكمال أوراق القضية وإجراء تحليل dna، وقاموا بقتلها بطريق غارب الشيخ فضل.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة، أنهم قاموا بتدريجها من ملابسها بالكامل ورش مادة تنر على وجهها حتى لا تظهر ملامحها، وكشفت أقوال والدة المجنى عليها فى النيابة العامة، أنها متغيبة منذ منتصف الشهر الماضى تقريبا وهى متعودة الاختفاء والعودة مرة أخرى، وتجري النيابة العامة التحقيقات مع المتهمين.