عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يقتل حماته لرفضها إتمام زواجه بالإسكندرية

اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف مدير الأمن

قتل عامل فى محافظة الإسكندرية حماته لرفضها زواجه، وكشفت الأجهزة الأمنية بالمحافظة غموض العثور على جثة سيدة مسنة قام مجهول بكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، تبين أن وراء مقتلها خطيب نجلتها لرفضها إتمام زواجهما.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير الأمن، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول بورود بلاغ من أحد المستشفيات بوصول (عواطف ع. م 37 عاما)، مقيمة بناحية نجع الحرابى بدائرة القسم "متوفاة"، ولا توجد بها إصابات ظاهرة، وما قرره زوجها أنها تُعاني من مرض السكري ولم يتهم أحدا.

توصلت جهود فريق البحث المشكل من إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية تنسيقا وقطاع الأمن العام إلى وجود شُبهة جنائية في الوفاة، وأن وراء ارتكاب الواقعة خطيب نجلة المجني عليها (حسين م. ع 25 عاما)، عامل، مقيم بناحية زاوية عبدالقادر دائرة القسم، عقب تقنين

الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف وقرر ارتكابه الواقعة، بسبب عدم رغبة المجني عليها في إتمام زواجه من ابنتها، فعقد العزم على التخلص منها، وفي سبيل تنفيذ ذلك قام بتتبعها عقب مغادرتها مسكنها حتى وصلت لمسكنه الكائن بدائرة القسم لرعاية الدواجن الخاصة بها فقام بالدخول خلفها وكتم أنفاسها باستخدام قطعة قماش مبللة، فأودى بحياتها وعقب ذلك توجه لأهليتها وشاركهم في البحث عنها، لإبعاد الشبهة الجنائية عنه، وبإرشاده ضُبطت "قطعة القماش" المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.