رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع وإصابة 3 عمال في رشيد

جثة
جثة

لقي عامل برشيد مصرعه وأصيب آخران بحروق وكدمات متفرقة إثر سقوطهم على كابل كهربائي، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز رشيد بورود بلاغ من أحد المستشفيات الخاصة بوصول كل من "نعيم. ح. أ" 43 سنة، مصاب بكدمات حروق من الدرجات الثلاث متفرقة بالجسم وتوفى عقب وصوله، "عبدالسلام ع. أ" سن 49 سنة، مصاب بحروق من الدرجات الثلاث بالساعدين والوجه بنسبة 25%، ولا يمكن استجوابه، "محمد. ع. أ" 38 سنة، مصاب سحجات وكدمات بالذراعين والقدمين وجميعهم عمال (بفراكة أرز)  بمدينة رشيد.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين وجود سقالة (لوح خشبى مكسور)، وماكينة اللحام وكذا وجود قطع بالكابل الكهربائى الخاص بها.

وبسؤال المصاب الثالث قرر أنه أثناء قيامهم بنقل كمية من الأرز داخل الفراكة محل عملهم باستخدام (سقالة خشبية) بارتفاع حوالى 2 متر، حدث كسر بها مما أدى لسقوطهم أرضا على كابل كهربائى خاص بماكينة لحام، وحدوث ماس كهربائى بها، مما أدى لإصابتهم ووفاة الأول ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

تم نقل الجثه إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى رشيد العام، لاستكمال العلاج، بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بتقريره أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والقلب، نتيجة صعق كهربائى ولاتوجد شبهة جنائية، وتولت النيابة التحقيق.