رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سقوط عصابة سرقة السيارات بالخانكة

سرقة سيارة أرشيفية
سرقة سيارة أرشيفية

تمكنت مباحث مركز الخانكة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في إرتكاب وقائع سرقات السيارات من أسفل المنازل بأسلوب توصيل الأسلاك وقص الضفيرة وتقطيعها وإعادة بيعها قطع غيار بدائرة المركز.

البداية بتلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز الخانكة، تفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث المركز، أكدتها التحريات، بقيام كل من "محمود. ن.  ا" 22 سنة، سائق، سابق إتهامه في قضية سرقة متنوعة، و"محمد.ع. س" 33 سنة، سائق، سابق إتهامه في 4 قضايا (مخدرات - سرقه)، و"علاء. ا. م" 19 سنة، سائق، سابق إتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص، بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص في إرتكاب وقائع سرقات السيارات من أسفل المنازل بأسلوب توصيل الأسلاك وقص الضفيرة وتقطيعها وإعادة بيعها قطع غيار.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين، حال قيامهم بتقطيع إحدي الأتوبيسات، بناحية عزبة الشامي – منشية الجبل الأصفر – دائرة المركز ، وتبين نزع زجاج الأتوبيس والمقاعد الداخلية بالكامل وتقطيع الهياكل المعدنية المثبت بها الكراسي ، وبحوزتهم الأدوات المستخدمة عبارة عن

( عدد 2 إسطوانة أكسجين كبيرة الحجم – إسطوانة غاز – لمبة تقطيع – كمية من الأسلاك والوصلات الكهربائية).

بمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط ، أقروا بصحتها وأضاف المتهم الأول ، أنه سبق له العمل سائق على ذلك الأتوبيس ، وعقب تركه العمل عليه عقد العزم على سرقته لعلمه بمكان تواجده بالإشتراك والمتهمان المضبوطان، وبالكشف عن الأتوبيس برقم اللوحات تبين أنه ملك " محمود ب  م" سن 34 سائق، والمحرر بسرقته المحضر رقم 8792 لسنة 2019م جنح قسم ثان شبرا الخيمة ، من أمام مسكنه.

كلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهم الإجرامي، حرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.