رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مراتي عايزاني أحضر الأكل وأمسح الشقة.. زوج يطلب الطلاق للضرر

خلافات زوجية - أرشيفية
خلافات زوجية - أرشيفية

لم أتخيل أن تكون حياتى الزوجيه فاشلة أو أن  أكون رقما فى رول محكمة الأسرة ، شخصيتى قيادية محب للحياة أقدس العمل والحياة الأسرية الاستقرار النفسي مبدأ  أساسي فى حياتى، تزوجت فانقلبت حياتى وحاولت زوجتى تحويلى إلى ست البيت فقررت الانفصال.

 

كلمات الزوج كانت مثيرة للاهتمام والذى وقف أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة يروى أسباب دعوى الطلاق للضرر قال الزوج أبلغ من العمر ثلاثين عاما أمتلك محلا خاصا بى أسرتى ميسورة الحال لكنى تربيت على الأخلاق والقيم فى أحد الأيام أعجبت بصديقة شقيقتى وتحدثت معها فترة قصيرة كان حديثها مشوقا وجذابا بعد فترة وجيزة تحول الإعجاب إلى حب وطلبت منها التقدم لطلب يدها.

 

تمت الخطوب وبدأت فى إنهاء عش الزوجية وبعد 6 أشهر فقط تم الزفاف سافرت معها لقضاء شهر العسل وكانت من أجمل أيام حياتى، انتهى شهر العسل وعدنا إلى بيتنا الصغير لاكتشف أن زوجتى مدللة لا تعلم شيئا عن حقوق الزوج.

 

فى بادئ الأمر طلبت منها

إعداد وجبة الإفطار لكنها رفضت اعتبرتها من أنواع الدلال وقمت انا بإعداده وبدون أن أشعر وجدت نفسي أعد الطعام وأضع الغسيل داخل الغسالة فعلت كل ذلك بدافع الحب لكنها استغلته لصالحها.

 

قررت التراجع عن طريقتى لأنها حولتنى إلى ست البيت وطلبت منها إعداد وجبة الإفطار فرفضت وأمسكت بهاتفها المحمول دون الاهتمام بى أصابنى الجنون بسبب تجاهلها لى فاعتديت عليها بالضرب لينتهى الأمر بأن تترك زوجتى المنزل وتعود إلى منزل والدها.

 

حاولت إصلاح الأمر وإيصال وجهة نظرى خاصة وأننى شعرت بأنها لاتهتم بى وتهمل كل حقوقى فقررت إقامة دعوى طلاق للضرر ضدها بعد أن فشلت كل مساعى الصلح بيننا.