عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مراتى بتعامل طفلتنا بوحشية..كلام زوج في دعوى طلاق للضرر

تعامل عنيف مع الأطفال
تعامل عنيف مع الأطفال

وقف الشاب الأربعينى يروى مأساته مع زوجته قائلاً مراتى بتضرب بنتى الوحيدة بوحشية وتطالبنى بضرورة الإنجاب مرة أخرى بحجة إننا كبرنا في السن.

 

قال الزوج أتممت عامى الأربعين منذ عدة أيام تزوجت منذ خمسة أعوام فقط زوجتى تصغرنى بخمسه أعوام اكتشفت عصبية زوجتى ومحاولتها التسلط على وفرض سيطرتها على البيت بعد الزواج منها فقررت الانفصال عنها لكن اكتشافى لحملها تسبب فى تراجعى عن فكرة الطلاق أملا فى تغيير الأوضاع إلى الأفضل.

 

خلال فترة الحمل انتهزت زوجتى الفرصة ومكثت فترات طويلة عند والدتها بحجة أنها مريضة ومرهقة بسبب الحمل تحملت الحياة وحيدًا ورفضت أن أشكو لأسرتى أوضاعى المزريه مع زوجتى .

 

مرت شهور الحمل وأنجبت زوجتى طفلة جميلة أضافت فرحة جديدة في حياتى تصورت أن الأوضاع ستتغير مع زوجتى وسوف أشعر معها بالأمان والاستقرار لكن بكل أسى ازداد الأمر سوءًا وابتعدت زوجتى عنى أكثر بحجة ابنتنا تحملت الكثير بسببها مرت الشهور وبدأت الطفلة فى الحركة ومثل كل الأطفال كانت تخرب أى شيء يقع أمامها دون وعى أو إدراك وبدلا من أن تهتم زوجتى بالطفلة حتى لا تؤذى

نفسها بدأت فى عقابها بالضرب والتعنيف كل هذا ولم تكمل العامين من عمرها.

 

كثيرا تحدثت معها وطالبتها بضرورة التوقف عن ايذاء الطفلة جسديًّا لكنها لم تنصت لى.

 

منذ عام تقريبا فوجئت بها تطالبنى بالموافقة على إنجاب طفل آخر حتى لا تكون ابنتنا وحيدة رفضت طلبها تماما ولأول مرة أصر على رأى خاصة بعد السنوات القاسية التى عشتها مع زوجتى بالإضافة إلى قسوتها المبالغ فيها مع ابنتنا .

ومنذ شهر تقريبا شاهدت ابنتى تلعب وذراعها به عدة كدمات وآثار عض فقمت بحمل ابنتى وحررت محضر بزوجتى وأقمت دعوى طلاق للضرر للتخلص من تلك المتوحشة.

وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بالتجمع الأول والتى حملت رقم 2310 ولم يتم الفصل فيها.