رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيولة مرورية في شوارع القاهرة والجيزة

أرشفية
أرشفية

شهدت محافظتا القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية وانتظام فى حركة سير السيارات، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية، تجنبًا لوقوع أى حوادث.

وشهد ميدان التحرير والطرق الرئيسية المؤدية إلى القاهرة الجديدة انتظامًا في حركة السير، كما شهد محور المشير المتجه إلى القطامية والقاهرة الجديدة سيولة مرورية، وكذلك شارع التسعين الذي شهد انتظامًا في حركة السير أعلاه، فيما انتظمت حركة السير أعلى كوبري أكتوبر، وكذلك طريق كورنيش النيل، المتجه من المعادي حتى وسط البلد وقصر العيني.

وشهد طريق صلاح سالم حركة سير منتظمة باستثناء منطقة نفق العروبة وبعض الكثافات باتجاه المطار، وتكرر الأمر بالطريق الدائري الذى شهد سيولة مرورية، في أغلب أماكنه، عدا بعض الكثافات المتحركة عند نفق السلام المتجه إلى المرج.

وفي الجيزة شهد شارع الهرم وفيصل سيولة مرورية في

الاتجاهين، وشهدت أماكن جامعة القاهرة والدقي سيولة مرورية، وانتظمت حركة السير أعلى محور 26 يوليو القادم من أكتوبر نحو ميدان لبنان، وتباطأت حركة السير قليلا أعلى كوبري صفط اللبن باتجاه الجيزة ومحيط جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات في نزلة المريوطية من الطريق الدائري اتجاه المنيب.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة والجيزة، من انتشار رجالها بالشوارع والميادين، بالإضافة للكمائن المرورية المتحركة بالطريق، تحت إشراف اللواءين محمود عبدالرزاق وعلاء متولى مديرى إدارتي مرور القاهرة والجيزة لمنع ظهور تكدس مروري وضبط المخالفين.