رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط عاطل بسيارة نصر شاهين مبلغ بسرقتها بسوهاج

ضبط متهم - أرشيفية
ضبط متهم - أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث إدارة المرور بسوهاج برئاسة العميد مصطفى إبراهيم مدير الإدارة من ضبط حاصل على دبلوم يقيم بدائرة قسم أول سوهاج حال تقدمه إلى الإدارة لنقل ملكية سيارة ماركة نصر شاهين مبلغ بسرقتها في محضر بقسم السيدة زينب بمحافظة القاهرة .


وكان اللواء هشام الشافعى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تمكن ضباط وحدة مباحث إدارة المرور من ضبط كريم ج ح 30 سنة حاصل على دبلوم ويقبم بدائرة قسم أول سوهاج - حال تقدمه لإدارة المرور لنقل قيد ملكية السيارة ماركة نصر شاهين رقم محددة  - بموجب فاتورة بيع صادرة من شركة النصر لصناعة السيارات .


 بالكشف عن السيارة برقمي الشاسيه والموتور عن طريق شبكة الأمن العام تبين أنها مبلغ بسرقتها في واقعة المحضر قسم السيدة زينب عن بلاغ مالكتها المدعوة / هبة ا ع 35 سنة المقيمة– القاهرة ومنصرف لها لوحات معدنية تحمل محددة من وحدة مرور مدينة نصر وبالاستعلام عن الفاتورة

من شركة النصر لصناعة السيارات أفادت بأنها لا تخص الشركة .


وبمواجهة المتهم قرر قيامه بشرائها من أحد الأشخاص أحمد ش ا المقيم بدائرة قسم أول سوهاج مقابل مبلغ  85.000 جنيه ونفي علمه بكونها مبلغ بسرقتها .


- تم ضبط المتهم الأخير وبمواجهته أيد مضمون ما تقدم – وأضاف بقيامه بشراء السيارة من أحد الأشخاص ويدعى مصطفي م ا ع المقيم دائرة قسم أول سوهاج منذ حوالي 6 سنوات بمبلغ 115.000 جنيه ونفي علمه بكونها مبلغ بسرقتها .


 تــــم التحفــظ علي المتهمين والسيـــارة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم الثالث وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات .