رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صعق بالكهرباء وهاتف محمول..سر مقتل "فرح" على يد شابين بإمبابة

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة - أرشيفية

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة تفاصيل مقتل فتاة على يد شابين بإمبابة، والقبض عليهما أثناء التخلص من جثتها بإلقائها في نهر النيل بمنطقة الساحل في إمبابة.

 

وتبين من التحريات أن المجنى عليها تدعي "فرح.م" 16 عامًا ارتبطت بشابين أحدهما 18 عامًا والأخر 20 عامًا ونشأت بينهم علاقة آثمة وأنها اعتادت على مصاحبتهم بعد أن تخلى عنها والديها نتيجة انفصالهما.

 

وأوضحت التحريات أن الضحية استولت على هاتف محمول من الشابين وباعته في أحد محلات الهواتف وتحصلت على أمواله، وبعد اكتشاف المتهمين سرقتها الهاتف تعدوا عليها بالضرب وصعقها بالكهرباء حتى دلتهم على مكان بيعه، إلا أنه بعد ذلك تدهورت حالتها نتيجة التعذيب، وفشلا في نقلها إلى المستشفي خوفًا من سؤالهما عن سبب تعرضها للإيذاء وعلاقتهما بها.

 

وتابعت التحريات أن المتهمين وضعا الجثة داخل جوال وحملاها لإلقائها في

النيل والتخلص منها، إلا أن أحد أفراد الشرطة شك بهما بعدما شاهد قدم بشرية تخرج من الجوال وطاردهما حتى نجح في ضبطهما واقتادهما إلى قسم الشرطة.

 

"دي بنت مالهاش أهل ومحدش هيسأل عليها" بتلك الكلمات برر المتهمين ارتكابهما الواقعة بعد اعترافهما بقتلها أثناء تعذيبها بعد سرقة هاتف محمول منهما، وتابعا "أنها تقيم لديهما منذ فترة ونشأت بينهم علاقة محرمة إلا أنها سرقت هاتف أحدهما فكان سبباً في مقتلها.

وأمر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإحالة المتهمين إلى النيابة لتتولى التحقيق.