رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع وإصابة 9 فى مشاجرة بالأسلحة بين أشقاء بسوهاج

حوادث

الأربعاء, 20 يونيو 2012 17:34
مصرع وإصابة 9 فى مشاجرة بالأسلحة بين أشقاء بسوهاجصورة أرشيفية
سوهاج ـ سيد عابد:

سيطرت قوات شرطة مركز طما علي مشاجرة كبيرة نشبت بين شقيقين بقرية "القطنة" دائرة المركز بسبب الخلاف على قطعة أرض بينهما.

استخدمت فى المعركة الأسلحة الآلية والطوب والحجارة مما نتج عنه مصرع مواطن وإصابة 8 من الطرفين تم تحويلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.
تلقى اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج إخطارا من مركز شرطة طما يفيد بنشوب مشاجرة كبيرة بين شقيقين بقرية "القطنة" نتج عنها مصرع وإصابة 8 من الطرفين.
انتقلت كافة قيادات قطاع شمال سوهاج لاحتواء الموقف وتبين من خلال التحريات أن المشاجرة نشبت بين "تامر كامل

سعد" 73 عاما شيخ بلد سابق وتضامن معه أبناء عمومته "ناصر هده عطا" و"حشمت هده عطا" و"حمدى هده عطا" و"حربى هده عطا" و"ناصر تامر جاد السيد" "طرف أول" وجميعهم مصابون بإصابات خطيرة وتم تحويلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعى.
وطرف ثان شقيقه "كامل جاد السيد" 71 عامًا شيخ بلد سابق و"أميل كامل جاد السيد" و"نبيل كامل جاد السيد" و"كامل كامل جاد السيد" و"سامح كامل جاد السيد" و"أشرف كامل جاد
السيد" و"أشرف كامل جاد
السيد" بسبب الخلاف على شراء قطعة أرض.
قام على أثرها الطرفان تبادل إطلاق النيران بأسلحة آلية كما تبادلوا التراشق بالحجارة وأثناء وقوع المشاجرة قام "نبيل كامل جاد السيد" بالصعود إلى أعلى سطح المنزل وإطلاق النيران بطريقة عشوائية مما تسبب فى مصرع "بافلى نبيل نصحى" 18 عامًا طالب لا ينتمي للطرفين أثناء تواجده بالمصادفة بمكان المشاجرة وإصابة 8 أشخاص من الطرفين تم تحويلهم لمستشفى أسيوط الجامعي للعلاج.
وأشارت التحريات إلى أن الخلافات بين الطرفين ترجع إلى 6 أشهر ماضية لذات السبب وتم استهداف أطراف المشاجرة وتم ضبط عدد من الأسلحة الآلية ومحلية الصنع تم القبض على طرفي المشاجرة وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 2611 إداري المركز وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

أهم الاخبار