رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع طفل على يد زوج والدته بشبرا الخيمة

جثة طفل
جثة طفل

 ألقت مباحث شبرا الخيمة، القبض على عامل تعدى بالضرب على طفل عمره عام و3 أشهر، "نجل زوجته عرفيًا"، وقام بخنقه بسبب الخلافات الزوجية، وشكه في سلوك الزوجة، وعقابًا لها على تركها المنزل لمدة عامين، تم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام.

 

 تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى ناصر العام بوصول الطفل" محمود. ا. هـ"، يبلغ من العمر عامًا وثلاثة أشهر، "غير مقيد بالأحوال المدنية"، جثة هامدة، وبتوقيع الكشف الطبي المبدئى عليه تبين وجود زرقة بالوجه واحتمال أن تكون الوفاة بسبب إسفكسيا الخنق.

 

 على الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم، وبسؤال والدة الطفل "صفية. ف. ا"، سن 30 ربة منز، قررت بقيام " أحمد. هـ. م"، سن

27، عامل بكافيه، "زوجها عرفيًا منذ عام 2016"، بالتعدي على طفلهما المتوفى بالضرب والتسبب في وفاته، وذلك لقيامها بترك منزل الزوجية منذ عامين لوجود خلافات عائلية بينهما، وأنه دائم التعدي على الطفل منذ عودتها للمنزل، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة وشكه في سلوكها، وأن الطفل المتوفى ليس نجله.

 

 تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لشكه فى نسب الطفل، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1792 إدارى قسم شرطة أول شبرا الخيمة لسنة 2019م، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.