رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اشتباكات الشرطة والمحامين توقف التقاضى بمحكمة مغاغة

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر اليوم رئيس محكمة مغاغة بالتنسيق مع طارق إبراهيم فودة نقيب المحامين بالمنيا واللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا وقف حركة التقاضى ليومى الأربعاء والخميس 20 و21 يونيو.

ويأتي القرار بعد تظاهر المحامين وقيامهم بالتعدى على رجال الشرطة نتيجة تعدى أمين شرطة على أحد المحامين والتى أسفرت عن أصابة  8أفراد من الشرطة فى اشتباكات بين المحامين وأفراد الشرطة أثناء تجمهر 200 محامى أمام مركز شرطة مغاغة احتجاجا على قيام أمين شرطة بالتعدى على محامين أثناء تواجدهم بالمركز.
وأسفرت الاشتباكات عن إصابة كل من العميد أحمد زغلول مأمور مركز شرطة مغاغة والنقيب محمد السيد عبد القادر وأمناء الشرطة عبد الناصر مصطفى وجمعة محمد فيصل وخميس عابد عبد القادر ومساعد

شرطة منصور على رمضان والرقيب رجب حسن عبد اللطيف والمجند وائل محمد ماهر.
كان المتظاهرون من المحامين قد اشتبكوا مع رجال الشرطة وقاموا بإلقاء الطوب والحجارة وإضطرت الشرطة لإلقاء قنابل مسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين.
تلقى اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا بلاغا من مأمور مركز شرطة مغاغة يفيد بتجمع ما يقرب من 200 محامي قاموا برشق المركز بالطوب والحجارة وإطلاق أعيرة نارية فى الهواء مما دفع قوات الأمن لاستخدام القنابل المسلة للدموع لتفرقتهم.