رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

5 حموات وعقم الزوج..أسباب دعوى طلاق للضرر بإمبابة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

عندى 5 حموات مش واحدة حياتى تحولت إلى سلسلة من الخلافات والمشاحنات التى لا تنتهى حاولت كثيرا اختصار علاقتنا وتحديدها لكنى فشلت بسبب ضعف زوجى أمامهم فقررت الانفصال خاصة وأننا لم ننجب أطفالًا حتى الآن.

 

قالت الزوجه الثلاثينية زوجى طيب القلب كريم صاحب أخلاق رائعة محبوب من كل زملائه وأقاربه شعرت بسعادة بالغة عندما تقرب إلىّ وطلب منى الزواج وافقت على الفور وتم الزفاف لأكتشف أننى وقعت فى براثن شقيقات زوجى ووالدتهم.

 

تنهدت الزوجة بعد أن تحجرت دمعة فى عيونها العسليتين وبصوت متحشرج قالت أهل زوجى حوّلوا حياتى إلى جحيم لا يطاق تحملت الكثير من أجل زوجى بسبب رقته معى وطيبته لكن ضعف شخصيته تسببت فى تعرضى للإهانة على يد شقيقات زوجى الأربعة .

 

طلبت من زوجى الابتعاد عنهم والانتقال إلى منزل بعيد عنهم اقتنع بكلامى وأخبر والدته برغبتنا فى الابتعاد لتخفيف المشاكل وبدلًا من احتواء الموقف قامت بالصراخ واللطم على وجهها مما دفع زوجى

بالتراجع فورًا عن قرار الانتقال.

 

مر عام على زواجنا دون حدوث حمل قررت اللجوء إلى الأطباء المتخصصين وبعد إجراء العديد من التحاليل الطبية تبين أن زوجى يحتاج إلى علاج بسيط حتى نتمكن من الإنجاب .

 

خرجنا من عيادة الطبيب وطلبت من زوجى عدم إخبار أسرته بتلك الواقعة لكن بعد فترة اكتشفت أم زوجى أخبر والدته إننى مصابة بعيب يمنعني من الإنجاب فى الوقت الحالى شعرت بالقهر وقررت فضح أمره بالإضافة إلى طلب الانفصال عنه لكنه رفض فأقمت دعوى طلاق للضرر منه.

وإلى الآن ما زالت الدعوى رقم 3420 منظورة أمام محكمة الأسرة بإمبابة ولم يتم الفصل فيها.