رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دعوى في محكمة الأسرة للمطالبة برد شبكة بخمسين ألف جنيه

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

شاب فى العقد الثاني من العمر جلس على أحد مقاعد محكمة الأسرة بزنانيرى ينظر صوب حاجب المحكمة صغر سنه الواضح جعله محط الأنظار.

الوقت كان يمر ببطء شديد علي الشاب فجأة انتبه على صوت الحاجب يطالبه بالمثول أمام أعضاء لجنة فض المنازعات.

بثبات شديد وقف الشاب يروى تفاصيل قصته ..قال: تعرفت علي خطيبتي السابقة في حفل عائلى بسبب جمالها اللافت أعجبت بها وطلبت من شقيقتي التعرف عليها قبل الانتهاء من الحفل بالفعل تمكنت بدهاء الفتيات من التعرف عليها وتبادلا أرقام الهواتف المحمولة.

فى اليوم التالى طلبت من شقيقتي الاتصال بها وطلب مقابلتها بالفعل تم تنفيذ خطتنا التقرب منها وتعرفت عليها وجدتها فتاة رقيقة جدًّا بالإضافة إلى جمالها قررت الارتباط بها وافقت وحددت موعدًا مع أسرتها ومن خلال اللقاء الأول حازت على إعجاب أسرتى واتفقت الأسرتان علي تفاصيل الزواج وتمت الخطوبة.

أعتقد أن السماء أهدتنى هدية قيمة لكن سرعان

ما اكتشفت أن خطيبتى طماعة ترغب فى الاستيلاء علي أموالى لم أشعر معها بالأمان على نفسي فقررت الانفصال فى هدوء وطلبت منها استرداد شبكتى المقدرة بخمسين ألف جنيه لأفاجئ بسيل من الألفاظ النابية وصراخ بالشارع وبسبب تصرفاتها تجمهر حولنا بعض المارة لتتهمنى أمامهم بأننى حاولت خطفها ويتم اقتيادى إلى قسم الشرطة وبعد توسلات منى اعترفت أمام ضباط الشرطة بأننى خطيبها.

 

بعد تلك الليلة قررت التخلص منها مهما كلفنى الأمر لكنها طاردتنى فى كل مكان ورفضت إعطائى الشبكة بحجة أننى أهنتها بفسخى للخطوبة وبسبب سوء تصرفها معى قررت إقامة دعوى لرد الشبكة.