عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على ابن "الحاجة عزيزة" ضحية الدجل والشعوذة بإمبابة

حبس- أرشيفية
حبس- أرشيفية

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على ابن الحاجة "عزيزة" مسنة إمبابة التى دفعت حياتها نتيجة قيام ابنها بأعمال دجل وشعوذة للسيدات وممارسته الجنس مع إحدى النساء، وقيام زوجها بقتل الضحية انتقامًا من ابنها، بعد علمه بالواقعة.
كانت قد كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة مع عامل وزوجته متهمين بقتل مسنة في إمبابة، أنهما ارتكبا الواقعة بسبب قيام ابنها بأعمال دجل وشعوذة للمتهمين وممارسته الجنس مع المتهمة دون علم زوجها.
وتبين من التحقيقات أن الضحية "عزيزة" 70 عامًا اكتشف مقتلها أثناء لهو الأطفال بالكرة وبنزولهم إلى بلكونة شقتها اكتشفوا مقتلها وبعثرة محتويات الشقة، وعلى الفور تم إبلاغ قسم شرطة إمبابة، وحضرت قوة أمنية، وقامت بعمل معاينة وتبين اختفاء بعض المشغولات الذهبية الخاصة بالضحية.
ومن خلال التحريات تبين أن تردد عامل وزوحته في وقت مزامن لوقوع الجريمة على شقة المجني عليها، وباستدعائهم لمناقشتهم، ومعرفة سبب ترددهم عليها اعترف المتهم بقتلها "أيوة قتلتها عشان انتقم لشرفي".
وتابع أن نجل الضحية "مصطفي" يسكن بأسوان ويتردد على شقة والدته وأوهمه هو وزوجته بقدرته على تسخير الجن على فتح المقابر الأثرية، مما دعاهم لتصديقه واستضافته عدة شهور داخل منزلهم لمساعدتهم في العثور على كنز ينتشلهم من الفقر ويحول حياتهم إلى ثراء.
وأكد المتهم أن زوجته شعرت بحالة إعياء شديدة

ولدي إجراء الكشف الطبي عليها تبين أنها تعرضت لممارسات جنسية شاذة أدت إلى مرضها وأدى استعلام الطبيب من الزوج عن طريقة ممارسته العلاقة الحميمية مع زوجته أجابه بأنه لم يرتكب أى خطأ يؤدي إلى تلك الحالة التى عليها زوجته.
كظم الزوج غيظه وسأل زوجته عما إذا كانت تخونه"بتخونيني مع مين" لترد عليه بأنها مارست الجنس لمدة تقترب من عامين تخت تأثير السحر مع الشيخ"مصطفي" ابن الضحية، مما دفعه إلى التوجه إلي والدته للانتقام منها بسبب سفر ابنها وتجاوزه مدة عام لم يحضر فيه إلى شقة والدته بإمبابة.
بـ"كتر وشاكوش" واصل المتهم حديثه بأنه طرق باب الشقة ولدى فتح الضحية لهما وسألها عن ابنها ضربها على رأسها بالشاكوش وسحبها إلى الداخل وذبحها بالكتر، وتابع أنه بعثر محتويات الشقة لإيهام رجال الشرطة بأن الواقعة بغرض السرقة وليس الانتقام.