عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"قتلته علشان أعرف أتجوز".. حكاية السباك وطفل التوك توك

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

لم يدري المتهم "م.أ" السباك، كيف يتصرف بعدما أمهله حماه وقتًا قصيرًا لإتمام زواجه أو صرف النظر عن الزيجة برمتها، رفض الأب تمديد وقت الخطوبة مثلما فعل معه كالسابق، وعجز المتهم عن الحصول على المال لتشطيب شقته وإنهاء ترتيبات العرس.

 

انساق المتهم وراء خطوات الشيطان، واستقر بعد تفكير عميق على سرقة توكتوك خاص بطفل لبيعه وإنهاء زفافه، خطط المتهم لجريمته وحان وقت التنفيذ.

 

 ليلة الجريمة طلب المتهم من المجني عليه أحمد.م" توصيله إلى مكان بمنطقة السلام بالقاهرة، ووصلا إلى شقة تحت التشطيب يعمل بها السباك، وطلب منه الانتظار والصعود معه لتنزيل عدته، والعودة مرة أخرى إلى المنطقة وأغراه بإعطائه المال الذي يريده.

 

وافق الضحية وصعد معه حتى وصل إلى الشقة وحال دخول الضحية فاجأه المتهم بضربة قوية على رأسه أفقده الوعي وسقط على الأرض ولم يكتفِ بذلك بل أحضر حبلا ولفه حول عنقه حتى لفظ الضحية أنفاسه الأخيرة شنقًا على يد السباك  واستولى منه على الأموال ومفتاح التوكتوك وتركه وفر هاربًا.

 

 تفاجأ الجيران وأصحاب الشقة بالجريمة في اليوم التالى وأخطروا قسم الشرطة وحضرت قوة أمنية لمسرح الجريمة لإجراء المعاينة وتم تشكيل فريق بحث نجح في كشف غموض الجريمة وتتبع المتهم والقبض عليه.

 

"داخل على زواج مزنوق فى قرشين".. بهذه الكلمات اعترف المتهم بقتل سائق توك توك، لسرقة مركبته لمروره بضائقة مالية.

 قتلته علشان أعرف اتجوز.. كلمنات قالها المتهم أمام

جهات التحقيق، ليؤكد أنه استدرج المجني عليه بغرض توصيله إلى مكان الواقعة، ونظرًا لعمله سابقا فى العقار وعلمه بأن الشقة مهجورة منذ سنوات، استقرت فى ذهنه فكرة قتله وتركه داخل الشقة  وشنقه ووثق قدميه بالحبال وتركه وسرق التوك توك.

 

 البداية كانت بورود بلاغًا لقسم شرطة دار السلام، يفيد العثور على جثة شاب مجهول الهوية داخل عقار سكنى بكورنيش النيل دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب فى العقد الثانى من العمر، وأن الشقة مهجورة منذ سنوات، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

وبتكثيف الإجراءات الأمنية، تم التوصل إلى المتهم وتبين أنه يدعى "م.ا" 29 سنة سباك، وأن الضحية يعمل سائق توك توك  مقيم بالفيوم ويعمل فى القاهرة سائق توك توك، وأن المتهم استدرجه لسرقة التوك توك الخاص به وقتله داخل الشقة المهجورة.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات،  وسلمت جثمان الضحية لذويه وصرحت بالدفن.