رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سقوط 3 عاطلين بتهمة الاتجار في المخدرات بالخانكة

حملة أمنيةـ أرشيفية
حملة أمنيةـ أرشيفية

تمكنت مباحث قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، من استهداف وضبط عاطلين لاتهامهما بالاتجار فى المخدرات بالخانكة، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط كل من "مؤمن. ص . أ" 19 سنة، عاطل، و" محمد. ا .ع"   سن 18 عاطل ، سابق اتهامه في قضية "مخدرات"، وذلك بالقرب من مزلقان حرس الحدود – الجبل الأصفر – دائرة مركز الخانكة، وبحوزتهما 150 جرامًا من الفودو المخدر، و100 جرامًا من مسحوق الهيروين، و75 جرامًا من الحشيش، وسلاح ابيض "كاتر"، ومبلغ مالى 180 جنيه وعدد 2 هاتف محمول.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة قليوب من ضبط العنصر الإجرامى "بيومى. ص .

ص"  وشهرته " محمد صبيح  " سن 38 عاطل، سابق اتهامه في 3 قضايا ( مخدرات – سلاح – سرقة )، والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مخدرات وسلاح نارى ومقاومة سلطات ، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش ماركة شوت جن مطموسة الأرقام، و95 جرامًا من مسحوق الهيروين ، ومبلغ مالى 1470 جنيها.

وبمواجهة المتهمين أعترفوا بحيازتهم للمواد المخدره بقصد الإتجار والسلاح النارى لحماية تجارتهم الغير مشروعه والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم، جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.