رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة عامل للجنايات لاتهامه بقتل عجوز بالسلام

 نيابة السلام- أرشيفية
نيابة السلام- أرشيفية

قررت نيابة السلام، إحالة عامل لمحكمة الجنايات لقيامه بقتل سيدة عجوز أثناء محاولته سرقتها بدائرة القسم أول، في القضية المقيدة رقم "7246" لسنة 2018 .

وشمل قرار الإحالة أن المتهم "إيهاب معوض" 28 سنة، عامل بمصنع بلاستيك، غافل سيدة تدعى "سامية م"، 69 سنة، مقيمة معه بذات الشارع، مستغلًا كبر سنها وضعف نظرها، وانتحل صفة موظف بالمعاشات، وأوهمها بحضوره لمساعدتها ماديًا وأحضر معه بعضا من الاحتياجات المنزلية مثل السكر والأرز.

وذكر قرار الإحالة أنه فور دخوله إلى محل الواقعة قام بمغافلتها، وتدرج لغرفة النوم، وبدأ في العبث والبحث في أغراضها، وفور كشفها هويته حاولت الاستنجاد بالجيران لكنه قام بخنقها وضربها بآله حادة حتى سقطت جثة هامدة، وقام بنزع قرطها الذهبي من أذنيها، واستولى على هاتفها المحمول.

وأضاف القرار أن المتهم استكمل بحث في أغراض المجني عليها، حتى تمكن

من سرقة 18.565 ألف جنيه، وتوجهه بعدها لمنطقة حلوان محاولا الهروب، وتم ضبطه وبحوزته المبلغ المسروق وأرشد عن مكان بيع القرط الذهبي والهاتف المحمول.

وكشف شهود الإثبات أمام نيابة السلام أن المتهم كان يداهم منزل المجني عليها قبل ارتكاب الواقعة بثلاثة أشهر وتردد عليها أكثر من مرة منتحلًا صفة أشخاص مختلفة، وبعلم أبناء المجني عليها وحضورهم لمعرفة سبب مداهمته لوالدتهم والشجار معه، اختفى فترة، وحضر مجددًا لمداهمتها والوقوف على ئمة الشارع لمعرفة من المتواجد معها، وبمجرد اكتشافنا مقتلها، لم يصعب علينا فك لغز مقتلها.