رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجى عاشق للطعام.. زوجة تصرخ لمحكمة الأسرة وتطلب الخلع

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

فى كثير من الأحيان تشهد محكمة الأسرة قضايا خلع تقوم لأسباب غريبة منها إحدى الزوجات التى أقامت دعوى خلع بمحكمة الأسرة بمدينة نصر ضد زوجها بسبب شراهته ونهمه فى تناول الطعام بصورة غير طبيعية قالت الزوجة الثلاثينية جوزى يعشق تناول مختلف الأطعمة لا يهتم بمن حوله لدرجة أنه يأكل كل الطعام المعد دون التفكير فى أطفالنا انتقضته كثيرا واشتكيت لأسرتى وأسرته لكن دون جدوى فقررت الانفصال عنه خاصة بعد أن قام بأكل طعام أطفالى وتركهم يصرخون من شدة الجوع.

 

قالت الزوجة تزوجت منذ ستة أعوام من زوجى والذى يعمل محاميا وبعد أيام قليلة من زواجى اكتشفت أن زوجى يهتم بالأكل وعندما اشتكيت إلى والدتى أكدت لى أن زوجى صاحب قلب سهل الوصول إليه وهى معدته وطالبتنى بالاهتمام فى إعداد مختلف الأطعمه له.

 

استمتعت إلى كلامها وسارت بنا سفينة الحياة أنجبت خلال رحلة الزواج ولد يبلغ من العمر خمس سنوات وطفلة تبلغ حاليا من العمر 7 أشهر خلال هذه السنوات زاد وزن زوجى بشكل ملحوظ جدا لدرجة أنه تحول إلى شخص كسول جدا كل ما يشغل باله هو الطعام والنوم .

 

 

طلبت من زوجى الاستعانة بطبيب تغذيه وأكدت له ما يفعله يؤدى إلى خطورة على أعضاء جسده لكنه رفض الاستماع إلى لدرجة أنه

بدأ فى تناول مختلف الأطعمة دون ترك أى بقايا لأبنائنا فى بعض الأحيان كان أطفالنا يصرخون من شدة الجوع .

 

قالت الزوجة كنت أصرخ فى زوجى بسبب أطفالى خاصة أنهم فى كثير من الأحيان كانوا يصرخون طوال الليل ويعجزون عن النوم بسبب شعورهم بالجوع الشديد .

 

توقفت الزوجة عن الكلام فجأة لتأخذ نفسا عميقا ثم روت تفاصيل آخر يوم لها مع زوجها قائلة كانت ابنتى تصرخ من الجوع بسبب شرب والدها للبن الخاص بها بالإضافة إلى تناوله وجبة الغداء كاملة دون ترك أى بقايا لأبنائنا فقررت فى تلك الليلة وضع حل لمشاكلى فبعد بزوغ الشمس قمت بالتوجه إلى والدتى بعد أن طلبت منها إعداد وجبة الغداء ثم أقمت دعوى خلع بمحكمة الأسرة للتخلص من زوجى .

 

وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة ولم يتم الفصل فيها.