رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حكاية العجوز والقطط.. اختار القطط شريكاََ لحياته فنهشوا لحمه

منزل الضحية
منزل الضحية

كان "عزت" موظف بالمعاش عزف عن الزواج واستأنس بالقطط حتي جمع ٧٠ قطة وأصبح مسؤولا عنهم وخصص جزء من راتبه لشراء الطعام له. وعندما تعرض لوعكه صحيه على آثارها توفا فلم تجد القطط طعاما غير صاحبها.

 

عاش العجوز صاحب ٧٠عام وحيداً طيله عمره ولم يجد من يواسى وحدته بعد أن خرج على المعاش جمع عدد من القطط للمشاركه معه فى المنزل يتركهم فى الصباح ذاهب الى مكتبته الصغيرة ثم يأتي لهم فى الليل بالطعام وبعد مرور سنوات تفاجأ بحريق فى مكتبته تأثرت حالته النفسيه وبدأ فى اذدياد عدد القطط وتفرغ لرعايتهم .

 

قبل اسبوع من وفاته بدأت اقاربه يلاحظون عليه عدم التوازن الجسمانى فكان يمشي في الشارع يتكا على السيارات المتروكة وأحيانا يطلب المساعدة من الماره لتوصيله إلى المكان الذى يريده وبعد عده ايام لم يسمع الجيران صوته وانبعثت رائحه كريهه جاءؤ الجيران الى المنزل ليطرقو عليه الباب

لم يستجيب فقررو كسر الباب للاطمئنان عليه وجدوه بكامل ملابسه ملقي علي مقعد وبه آثار نهش بأجزاء متفرقة بجسده حتى اكتشفوا وفاته.

 

وانتقل فريق من المباحث إلي مكان الواقعة بمنطقة شبرا، وتم نقل جثة الضحية إلي المستشفي ولكنه كان قد فارق الحياة وأوضحت التحريات الأولية، أن القطط نهشت اجزاء من جسده على مدار يومين قبل انبعاث رائحة كريهة من شقته، ومعرفة الجيران بالحادث.

 

ومن جانبه اكد "عبد الله سيف"طبيب بيطرى أن القطط تأكل جيمع انواع لحوم وحلل الواقعة مؤكداً أنه عندما شعرت القطط بالجوع لم تجد أمامها سوى مالكها العجوز لتنهش لحمه.