عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجى يرفض الاهتمام بى ....كلام زوجة فى دعوى طلاق للضرر

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

 زوجى مملل لا يهتم بنا بالرغم من صغر سننا إلا اننا نعيش مثل كبار السن ... يرفض الخروج معنا والاهتمام بابنائه تحدثت معه كثيرا واشتكيت لاسرته لكنه لم يتغير بمرور الوقت دبت الكراهية مكان الحب بيننا وشعرت معه بقسوة الأيام فقررت الإنفصال عنه .

 

بهذة الكلمات وقفت الزوجه صاحبه المشاركه 26 ربيعا تروى تفاصيل مأساتها قائله كانت والدتى تحلم دائما بزواجى المبكر أملا في الاطمئنان على وبالفعل مع اول شاب يتقدم لطلب يدى وافقت أسرتى خاصه وأنه صاحب وظيفه ثابته تمت الخطوبه فى حفل بسيط وبعد عام تم الزواج عشت مع زوجى اجمل ايام حياتى فى أول شهور الزواج ثم تبدلت الأحوال الى النقيض فبعد أن كان زوجى يهتم بأمرى بدأ فى اهمالى تماماً خاصه بعد انجابى لأطفالنا.

 

الأيام مرت علي قاسيه جدآ بسبب تحملى مسئوليه

اطفالى وحيدة دون مشاركه من زوجى ساءت الأحوال بيننا بدرجه انه بدأ فى ترك المنزل لشهور طويله رافضا العودة الينا بحجه اننى قمت بشكوته إلى أسرته.

 

بعد فترة طويلة عاد زوجى إلى البيت تصورت أن زوجى عاد إلى رشدة وقرر معاملتنا بالحسنى لكنى أكتشفت أن زوجى ما زال على اصرارة بمعاملتنا بنفس أسلوب البرود والملل.

 

فى أحد الأيام طلبت من زوجى الطلاق لكنه رفض بحجه خوفه على الأبناء فقررت اللجوء إلى محكمه الأسرة لتطليقى منه خاصه واننى لن اتحمل الحياة بهذة الصورة مدى الحياة.