رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلال ساعات.. مأموريات لضبط المتهمين بالسطو المسلح على محل بالهرم

حملة أمنيةـ أرشيفية
حملة أمنيةـ أرشيفية

كشفت مصادر أمنية مطلعة على التحقيقات في واقعة السطو المسلح على محل مصوغات ذهبية بحدائق الأهرام ، أنه تم التوصل إلى هوية المتهمين.

 

وتابعت المصادر أنه تم رصد أماكن اختبائهم ، وتم تجهيز عدة مأموريات لضبطهم خلال الساعات القليلة القادمة لعودة الهدوء إلى المنطقة التى شهدت الحادث ، ومعرفة الدافع الحقيقي وراء الواقعة.

 

وقد تبين من التحقيقات لأجهزة الأمن أن الجريمة لم تستغرق أكثر من دقيقتين منذ نزول الجناة من سيارتهم وحتى عودتهم إليها "ارتكبوا الجريمة في دقيقتين" ، وكشفت التحقيقات أن الملثمين استولوا على محتويات المحل داخل شوال أبيض ، وكان يرتدي أحدهم جلباب "زي بدو" وجميعهم ملثمين لإخفاء ملامحهم.

 

وكانت شرطة النجدة، بالجيزة، قد تلقت إخطارا من أهالي منطقة حدائق الأهرام، يفيد بوقوع إطلاق نار والسطو على محل ذهب، فأمر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بسرعة الانتقال إلى مكان البلاغ، وتم إخطار النيابة العامة، التي انتقلت إلى مكان الواقعة، وأجرت معاينة وتحفظت على الكاميرات، وبدأت في استجواب صاحب المحل، للوقوف على ملابسات الواقعة، وطلبت تحريات المباحث حولها، وسرعة ضبط وإحضار المتهمين.