عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عقب سيجارة يتسبب في اندلاع حريق بجوار مدرسة هدى شعراوي بجهينة

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت قوات إدارة الحماية المدنية برئاسة العميد علاء السعيد مدير الإدارة من السيطرة على حريق اندلع بكمية من الهيش والبوص بجوار مدرسة هدى شعراوي صديقة الفتيات الإبتدائية بدائرة مركز شرطة جهينة شمال غرب محافظة سوهاج بسبب قيام أحد المارة بإلقاء عقب سيجارة .
تلقى اللواء هشام الشافعى مساعد الوزير مدير امن سوهاج إخطارا من اللواء على صالح نائب المدير لقطاع الشمال يفيد تلقي مركز شرطة جهينة بلاغا بنشوب حريق بكمية من الهيش والبوص بجوار مدرسة هدي شعراوي صديقة الفتيات الإبتدائية " فصل واحد " الكائنة ببندر جهينة .
انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب الحريق بكمية من الهيش والبوص بجوار المدرسة من الخارج وإمتدت النيران لجزء من شباك خشبي بالمدرسة " غير مسوره "

وتم السيطرة علي الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات " .
وبسؤال عبد العزيز م ع ف 53 سنة مسئول الأمن بالإدارة التعليمية بجهينة – ويقيم بناحية جهينة الغربية / دائرة المركز قرر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق لإلقاء أحد المارة عقب سيجارة وأضاف بإحتراق جزء من شباك خشبي بالمدرسة من الخارج ونفي الشبهة الجنائية .
أخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتصرف .