رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض العثور على جثة سائق بدار السلام

المتهم
المتهم

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الدخلية، من كشف ملابسات العثور على جثة سائق توك توك بدار السلام بقصد السرقة، وضبط مرتكب الواقعة.

جاء ذلك فى إطار قيام أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، بتكثيف الجهود الأمنية بالنسبة لواقعة العثور على جثة مجهول داخل شقة "تحت التشطيب" بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام لذكر فى العقد الثانى من العمر موثوق القدمين وملفوف حول رقبته حبل.

فقد توصلت التحريات إلى تحديد هوية المجنى عليه وتبين أنه "أحمد م. ا- سن 17" سائق توك توك ومقيم بدائرة القسم، كما أشارت التحريات إلى أنه كان يعمل على توك توك قبيل الواقعة وتبين إختفاء هاتفه المحمول .
ومن خلال مواصلة البحث والتحرى أسفرت الجهود أن وراء إرتكاب الواقعة "محمد م. ب- سن 30" سباك ومقيم بمنطقة بهتيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ،

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة وقرر بتوجهه إلى منطقة ميدان المطبعة بدائرة القسم وتمكن من إستدراج المجنى عليه إلى العقار محل الواقعة (نظراً لسابقة قيامه بأعمال سباكة بإحدى شققه وعلمه بوجود العديد من الشقق به تحت التشطيب) بدعوى نقل بعض الأدوات منه وما أن دخل وبصحبته المجنى عليه للشقة مكان العثور على الجثة باغته بالتعدى عليه وشل حركته وقام بخنقه فأودى بحياته وإستولى على هاتفه المحمول ومركبة التوك توك وفر هارباً 
تم بإرشاد المتهم ضبط مركبة التوك توك المستولى عليه والهاتف المحمول المستولى عليه .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.