رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة سائق بجرح نافذ في حادث تصادم بالقناطر الخيرية

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أصيب سائق بجرح طعنى نافذ بالظهر، إثر إصطدام سيارة مينى باص قيادته بدراجة نارية، حيث نشبت بينه وبين مستقلى الدراجة مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر، ما أسفر عن إصابتهم وتم نقلهم لمستشفى بنها الجامعى.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفي بنها الجامعي بوصول "إبراهيم ع  ا" 38  سنة سائق، ومقيم كفر السرايا – دائرة قسم ثان بنها، مصاب بجرح طعنى نافذ بالظهر من الجهه اليسرى وكدمات بالوجه.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير المصاب بسيارة مينى باص ماركة ميتسوبيشي، بناحية طريق قرنفيل – أمام مصنع كمارا للمنتجات الغذائية - دائرة المركز ، إصطدم بدراجة نارية يستقلها كل من"سند. ا.ع" 35 سنة،

فران، مصاب بكدمه بالقدم اليمني، و"إسماعيل. س. ا" 22سنة، مصاب بسحجات بالظهر وكدمه بالكتف الأيمن) ، فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات وقيام الأول بإحداث إصابته المشار إليه بسلاح أبيض" مطواه" كان بحوزته.

تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقيام الأول بالتخلص من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6560 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2019م، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.