رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة ببنها

مشاجرة- أرشيفية
مشاجرة- أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط طرفى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، وقعت بين عائلتين بدائرة قسم أول بنها، بسبب خلافات الجيرة، والتى أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، تم نقلهم لمستشفى بنها العام لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بوقوع مشاجرة بناحية عزبة السلام – دائرة القسم، بين كل من:-

 طرف أول "محمود.س" 25 سنة عامل، وشقيقه "محمد.ر" 28 سنة سائق، مصاب بقطع بالفخذ الأيسر، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة.

وعقب قيام النيابة العامة بإخلاء سبيل طرفى المشاجرة تقابل أفراد الطرف الأول مع كل من "اسامه. س.أ" 34 سنة، مصاب بجرح قطعى بالرأس، و"احمد.م،أ" 32 سنة، مصاب بجرح نافذ بالبطن، و"محمدى.م.ع "30 سنة، مصاب بجرح قطعى بالظهر،وذلك أثر وجود خلافات جيرة ، وتعدى الطرفان على بعضهما.

إلا أنه تجددت الخلافات مرة أخرى وقام أحد  الأشخاص من الطرف الأول وبحوزته سلاح أبيض "سكين" أعده سلفًا ، بالتوجه للطرف الثانى أثناء تواجدهم بذات الناحيه، والذى تربطهم علاقة صداقة ومشاركة بمتجر

لبيع اللحوم والتعدى عليهم بالسب والشتم وحدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الثانى من الطرف الأول، بالحضور لمناصرة شقيقه وبحوزته سلاح أبيض سكين، وقيام الطرفين بالتعدى على بعضهما بالضرب محدثين الإصابات المشار إليها.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم، وتم بإرشاد الطرف الأول ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة، عبارة عن 2 سكين، وتم التحفظ عليهما.

تم نقل المصابين لمستشفى بنها الجامعى وتصرح لهم بالخروج جميعًا عدا الثانى والثالث ،وتم تعيين الحراسه اللازمة عليهما، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1302 جنح قسم شرطة أول بنها لسنة 2019م، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق