عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المتهمين بالتعدي على طفل وتهشيم رأسه بالسلام

التعدى على طفل- أرشيفية
التعدى على طفل- أرشيفية

أمر قاضى المعارضات، بمحكمة جنح السلام، بتجديد حبس المتهمين لقيامهم بالتعدي علي طفل وتهشيم رأسه، بمدينة السلام لسرقته 15 يومًا، كما استمعت النيابة، لأقوال المتهمين بتهشيم رأس طفل بعد القبض عليهم.

وأدلي المتهمين في اعترافهم أمام النيابة بارتكابهم الواقعة، كما أنكروا أن تكون الواقعة بسبب سرقتهم لأموال الطفل، وأضاف المتهم الأول، أن الطفل قام بسبه فحاول تأديبه أمام والده، وهو ما نتج عنه المشاجرة.

كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار شقيقين بتهمة التعدى على طفل وتهشيم رأسه بشومة، وسرعة تقديم تحريات المباحث حول الواقعة.

بداية الواقعة، بورود بلاغا للأجهزة الامنية بقسم شرطة النهضة، من أحد المستشفيات بوصول "معاذ. م" 11 سنة، مصابا بتهشم فى الجمجمة، وحالته

الصحية حرجة للغاية، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين نشوب مشاجرة بين الطفل ووالده وشابين آخرين بالمنطقة، قام على إثرها بالتعدى عليهما، مما أسفر عن إصابة الطفل بتهشم فى الجمجمة عقب تعدى المتهمين عليه بشومة، وبعمل التحريات دلت على أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "ك ر"، وشقيقه "ه ر"، وجار البحث عنهما، تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات فى الواقعة.